Breaking News

تصريحات حياة الفهد


أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما دعت لترحيل الوافدين الأجانب المصابين بالكورونا من الكويت، عبر مداخلة في برنامج تلفزيوني.

وقالت الفنانة حياة الفهد في مداخلة  هاتفية مع برنامج ”أزمة وتعدي“الذي يذاع على تليفزيون دولة الكويت  "إن الكويت لم تعد قادرة على احتمال الضغط على المشافي في ظل أزمة كورونا التي تعاني منها".
كما أضافت بلهجة غاضبة، مشيرة إلى العمالة الوافدة المقيمة في الكويت: ”على شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون“.
وأثار تصريح الفهد، التي تحظى بشعبية كبيرة في دول الخليج، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر مغردون أن آراءها ”لا تمثل آراء الكويتيين” و“لا تحترم قيم وتقاليد الكويت“.
وعبر آخرون عن "خيبة أملهم" بالفنانة حياة الفهد، متمنيين لو "حافظت على صورتها الجميلة في أذهانهم".


وقالت الإعلامية سهير القيسي في تغريدة لها عبر تويتر إن تصريحات الفهد ”صادمة“ بالطبع ولكنها ”ناتجة عن استخدام التخويف والتغطيات المرعبة من قبل وسائل الإعلام“.

ولكن سرعان ما قامت الفنانة الكويتية بالاعتذار عن ما قالته عبر المكالمة الهاتفية , واضحت ان ما قالته قد ترجم وفهم بطريقة غير صحيحة , وان هدفها هو الخوف على مصحلة بلادها , وهذا يأتي من دورها اتجاه بلدها وواجبها نحو ديرتها .

No comments