Breaking News

اخبار احمد فتحي لاعب النادي الاهلي السابق



نستعرض سويا اخبار لاعب النادي الاهلي احمد فتحي واراء المحللين في قرار عدم تجديده للنادي الاهلي , في ظل ازمة اللاعب والنادي الاهلي .

نجم نادي الزمالك وثعلب الكرة المصرية

عبر حازم إمام، نجم مصر والزمالك السابق، عن رأيه فى عدم تجديد أحمد فتحى لاعب النادي الأهلى لناديه وقراره بعدم الاستمرار فى القلعة الحمراء بأنه حرية شخصية للاعب يتخذ ما يراه من قرارات وفقا لحساباته.
وكان اللاعب أحمد فتحى قد رفض عرض الأهلى للتجديد مقابل 23 مليون جنيه لمدة موسمين بواقع 11 مليونا فى الموسم الأول، و12 مليونا فى الموسم الثانى، وترددت أنباء عن توقيعه لبيراميدز مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم بواقع 15 مليون فى الموسم الواحد.
وقال الثعلب الصغير، إن أحمد فتحى لاعب كبير، ويمتلك القدرة على اتخاذ القرار الذى يناسب حساباته الشخصية، ولا يمكن أن نلومه على قراره بعدم التجديد للاهلى وبالتأكيد هو يعلم أن قراره لن يكون له مستقبل فى القلعة الحمراء، سواء مدربا أو إداريا، وإلا كان قرر البقاء مهما كانت الخسائر المالية والتضحيات.
وأضاف نجم الزمالك السابق أن غضب جمهور الأهلى من أحمد فتحى لأن لهم حساباتهم بأن اللاعب كان لازم يوافق على عرض الأهلى مهما كانت الأموال، وهذا يعد ازدواجية الجمهور بأنه يغضب إذا تركه لاعب مهم من وجهة نظرهم ولكن يهاجم ويرفض بقاء اللاعب إذا قل عطاؤه.
وبذلك يكون رحيل أحمد فتحى عن الأهلى اكمل سلسلة الراحلين من الجيل الذهبى للنادى الأهلى بعد رحيل شريف إكرامى وحسام عاشور.


No comments