Breaking News

حبس سما المصري على ذمة التحقيق



نتداول سويا حقيقة القبض على الفنانة سما المصري وهل تم التحقيق معها بالفعل والامر بحبسها او ماذا حدث؟ وهذا يجعلنا نسأل هل تأخرت السلطات المصرية في القاء القبض عليها ولماذا كل هذه الفترة ؟

لقد اشتهرت الفنانة او الراقصة سما المصري او سامية عطية بفيديوهاتها المثيرة دائما , والمنافية للآداب العامة والاخلاقيات , والتي تقوم بنشرها من اجل الشهرة والتكسب من وراء هذه الفيديوهات العارية والمثيرة .

حيث لاتزال الفنانة سما المصري تثير جدلاً في مصر، فبعد أصدار أمر التحقيق معها والقاء القبض عليها، قرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها، وأدلة الاتهام، على أن يستكمل التحقيق الأحد.
حيث قامت الشرطة المصرية، يوم الجمعة، بالقاء القبض على الفنانة سما المصري, وبعد امتثالها امام النيابة العامة والتحقيق معها على ذمة البلاغ المقدم والقضية المرفوعه عليها حيث
أمرت النيابة بالتحقيق معها، بعد ما تقديم عدد من المحامين، إضافةً إلى المذيعة ريهام سعيد، ببلاغات ضدها إثر نشرها صوراً , وفيديوهات إباحية على حسابها بموقع "فيسبوك" بهدف ما اعتبروه "إثارة الغرائز"، متهمين الفنانة "بضرب كل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط".
وأكد أحد المحامين أن نشر المصري لهذه الصورة يهدف "للشهرة ولتحقيق أكبر نسبة من المشاهدات، مما يعود عليها بمكاسب مالية طائلة".
يذكر أن اسم الفنانة سما المصري مرتبط بمعارك وقضايا مع شخصيات عامة وفنية ورواد مواقع التواصل، بسبب تصريحاتها وصورها وفيديوهاتها.
وكانت السلطات قد أغلقت من قبل قناة تلفزيونية مملوكة للفنانة أطلقت عليها اسم "فلول" واستخدمتها للسخرية من بعض السياسيين والشخصيات العامة.

No comments