Breaking News

برنامج رامز مجنون رسمي مع علي معلول



يطل علينا الفنان رامز جلال كل عام ببرنامج مقالب مع الوسط الفني والرياضي من اجل المرح والفكاهه في شهر رمضان المبارك , لنتعرف على تصريحات اللاعب علي معلول لاعب النادي الاهلي خلال الحلقة المذاعة خلال شهر رمضان هذا العام.

علي معلول وتصريحاته

بعد اذاعة حلقة علي معلول لاعب النادي الاهلي في برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020 تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وخاصة مع جمهور النادي الاهلي حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى صورة للاعب التونسى على معلول عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر وجاء التعليق : " احضروا له الثعبان حالاً " .
ويأتي ذلك بعد قيام الفنان رامز جلال بمحاولة تخويف اللاعب واحضار الثعبان له في اطار الضحك والمزاح حيث قال رامز لعلي معلول استطيع الآن اجبارك بالتوقيع لناديالزمالك إلا أن اللاعب رفض ذلك قائلا له هات الثعبان  
حيث أكد الدولى التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، إنه يرتبط بعلاقة قوية مع القلعة الحمراء وجماهير النادى، لافتًا إلى إنه لا يفكر فى الرحيل.
وتابع لاعب الأهلي حديثه، مؤكدًا إنه على علاقة قوية مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، لافتًا إلى إنه لم يتحدث مع حمدى النقاز بعد هروبه من قلعة ميت عقبة لا يعلم السبب وراء رحيله بهذا الشكل.

ورفض النادي الأهلي فكرة مناقشة العروض التي بدأت تأتي للدولي التونسي على معلول من بعض الأندية الخليجية على سبيل "جس النبض" خلال الفترة الماضية حيث أبدى بعض وكلاء اللاعبين رغبة عدة أندية خليجية في ضم الظهير الدولي التونسي الصيف المقبل وبعد الخروج من "محنة" كورونا التي اجتاحت العالم كله وتسببت في تجميد النشاط الرياضي عالمياً.
ورغم أن وكلاء اللاعبين وبعض الأندية الخليجية أبدت رغبتها في تقديم عرض مالي جيد للأهلي إلا أن الإدارة الأهلاوية رفضت مناقشة الفكرة من الأساس لأن معلول من أهم ركائز الفريق بل يُعد أهم لاعبي القلعة الحمراء في الفترة الحالية ومعه الحارس محمد الشناوي لذا فأن التفكير في بيعه مهما كانت الإغراءات أمر مرفوض تماماً من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر وإدارة النادي التي أتفقت مع المدير الفني  بشأن ضرورة الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين في الموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات.

No comments