Breaking News

شروط صفقات نادي الزمالك الجديدة



في ظل متابعتنا المستمرة للنشاط الرياضي في مصر بعد توقفه لفترة بسبب فيروس كورونا ‘ ومن خلال متابعة اخبار نادي الزمالك نقدم لكم آخر اخبار القلعة البيضاء والتنقلات الصيفية القادمة .



لقد وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عدة شروطا جديدة
 لابد من توافرها في أي صفقة تنضم إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.


ماهي الشروط التي وضعها مجلس ادارة نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور ؟



لقد اشترط مسئولو الزمالك والمستشار مرتضى منصور عدم تلميح اللاعب بأي نوع من انواع المفاوضات مع  النادي الأهلي  أو بمعنى ذكر نادي الاهلي في التفاوض من أجل المزايدة في المقابل المادي، وتكون رغبته الأساسية للاعب هي الانضمام إلى القلعة البيضاء، وإذا قام بغير ذلك يتم استبعاده من الترشيحات.
وكان مسئولو الزمالك قد وضعوا شروطًا مسبقة من أجل ضم أي صفقة قادمة وهي أن يكون لاعب دولي ويلعب مع منتخب بلاده بشكل أساسي.

ويبحث مسئولو النادي الابيض التعاقد مع جناح ايمن يقوم بتعويض غياب حمدي النقاز وسد الاحتياج في الجانب الايمن.


بعد ما اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على صرف النظر في التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
حيث قام رئيس  نادي الزمالك  مرتضى منصور بابلاغ إدارة الكرة بصرف النظر عن التعاقد مع جابر بسبب عقده الكبير مع بيراميدز.


حيث رفض  المستشار مرتضى منصور دفع المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها اللاعب مع فريق بيراميدز بشكل سنوي، حيث أشار إلى عدم عبور سقف العقود الموجود في الزمالك مهما كان اسم اللاعب.

ويأتي ذلك في ظل سعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى التعاقد مع ظهير ايمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من اجل تدعيم الجانب الايمن في  الفريق الابيض .
وعلى جانب الاخر قام مسئولو الزمالك بالاتفاق مع  الفرنسي باتريس كارتيرون على تجديد تعاقده لمدة موسم جديد مع القلعة البيضاء، مؤكدة على عدم وجود مشاكل وتمسكهم باستمرار المدير الفني في القيادة الفنية للأبيض.

وياتي ذلك في ظل التجهيز للنشاط الرياضي بعد عودة النشاط من فترة التوقف بسسب انتشار فيروس كورونا في العالم ومصر .

No comments